يبدأ من ريال17.100,00
ويجز الان

10 ايام استكشف غابات اوغندا والحياة البرية

Period

الايام

10 ايام

Period

النوع

___

Period

دبل

34200 ريال

Period

سنجل

23800 ريال

وصف الرحلة

شاهد الغوريلا النادرة ووحيد القرن وغيرها من الحيوانات البرية في رحلة فريدة من نوعها تجرب فيها الحياة البرية والمغامرة لا تفوتك تلك الرحلة الرائعة استعلم عن تواريخ الرحلة مع فريق ويجز سفارى

العرض يشمل

  • الاقامة بالافطار
  • الرحلات السياحية والمغامرات البرية

برنامج الرحلة

Expand All
اليوم الاول : عنتيبي
اليوم الاول : عنتيبي

عند وصولك إلى مطار عنتيبي الدولي ، سيتم الترحيب بك واستقبالك من قبل موظف الشركة الذي سينقلك إلى الفندق الخاص بك للراحة والاستعداد لرحلة سفاري إلى أوغندا - لؤلؤة إفريقيا.

اليوم الثاني منتزه Murchison Falls!
اليوم الثاني  منتزه Murchison Falls!

سننطلق مبكرًا لاستكشاف أوغندا ولدينا خبرة في العجائب الطبيعية التي تجعل أوغندا لؤلؤة إفريقيا! سنستخدم هذا اليوم للسفر إلى منتزه مورشيسون فولز الوطني. تستغرق الرحلة من عنتيبي إلى منتزه مورشيسون فولز الوطني حوالي 6-7 ساعات بما في ذلك الوقت الذي تقضيه في محمية رينو واستراحة الغداء.

ستزور Murchison Falls! و محمية Ziwa Rhino أولاً لتجربة الحياة مع وحيد القرن الأبيض. سنبحث عن لحظات بينما يشحن وحيد القرن ويستخدم قرونه الثمينة لحفر الأرض وكسر أغصان الأشجار أيضًا. وحيد القرن

بعد تتبع وحيد القرن ، ستنتقل إلى منتزه مورشيسون فولز الوطني وعند وصولك إلى مرفق الإقامة المخطط له ؛ سوف تسترخي وتتناول العشاء وتستمتع بنومك

اليوم الثالث : Murchison Falls
اليوم الثالث : Murchison Falls

ستبدأ استكشافك للحديقة من خلال قيادة سيارة في الدائرة الشمالية للحديقة. هناك ، ستصادف سهولًا متدحرجة جميلة. أثناء تواجدك في هذه السهول ، يمكنك مشاهدة الأسود والزرافات والجواميس والفيلة والظباء وفرس النهر والضباع المرقطة والقط البري والأسد والفهد بالإضافة إلى العديد من الثدييات الأخرى في الحديقة. بالنسبة لمربي الطيور ، تدعم هذه المنطقة طائر السكرتير ، ونسر الأفعى أسود الصدور ، وأصحر النسور والنسور القتالي كارمين ، وأكل النحل ذو الذيل السنونو من بين آخرين.

في فترة ما بعد الظهر ، ستذهب في رحلة على متن قارب إلى قاع شلالات مورشيسون حيث يتدفق النيل عبر فجوة صغيرة بطول 7 أمتار وصولاً إلى الدلتا. هذه التجربة تخطف الأنفاس ولا ينبغي تفويتها!

بعد الالتحام على الشواطئ ، ستقوم برحلة استكشافية للمشي لمسافات طويلة إلى قمة الشلالات. أثناء التنزه ، ستستمتع بمشاهدة هذه الشلالات الرائعة من زوايا مختلفة وهي من الأعلى حيث ستستمتع برؤية نهر النيل يشق طريقه عبر المضيق الضيق.

اليوم الرابع

في هذا اليوم من رحلات السفاري ، ستشرع في الرحلة في الصباح إلى حديقة Kibale Forest الوطنية وهذه رحلة طويلة تستغرق حوالي 8 ساعات.

أثناء الرحلة ، يمكنك اختيار التوقف من حين لآخر للاستمتاع بالمناظر الجميلة مثل جرف الوادي المتصدع على بحيرة ألبرت. يمنحك هذا السفر أيضًا فرصة للحصول على نظرة ثاقبة حول إعداد القرية الأفريقية النموذجية في الريف البعيد والمزارع المختلفة.


عند الوصول ، ستبدأ على الفور في الاستمتاع بالنسيم الطبيعي وجمال المكان ومحيطه. ستكون قادرًا على رؤية القرود الزرقاء وقرود كولوبس الأسود والأبيض التي تتكرر أحيانًا في المناطق المحيطة بالمنتجع الخاص بك. الأصوات المختلفة في الغابة والغابات القريبة من مكالمات الطيور والحيوانات ستخلق نغمة جديدة لأذنيك.

يبدأ من 17100 ريال

سجل بياناتك للتواصل