يبدأ من ريال4.050,00
ويجز الان

8 أيام فى المغرب

المغرب
Period

الايام

8 أيام

Period

النوع

جروب

Period

دبل

8100 ريال

Period

سنجل

5450 ريال

وصف الرحلة

سنقوم برحلة شيقة إلى المغرب بوابة القارة الإفريقية، حيث تمتلك العديد من المناظر الطبيعية المذهلة، مثل القمم الجبلية كما تتميز بالواحات الصحراوية، والخطوط الساحلية الوعرة، والكهوف الموجودة في تلال الغابات بالإضافة إلى المدن المغربية القديمة التي حيث يعود تاريخ بنائها إلى قرون بعيدة.

العرض يشمل

  • جميع الانتقالات بباص سياحي مع مرشد يتحدث اللغة الانجليزية
  • جميع الفنادق تشمل وجبة الإفطار في بوفيه
  • استقبال من المطار للفندق
  • جولات المدينة في : مراكش - فاس - الرباط - كازابلانكا
  • توصيلات مسائية إلى: ميدان ديجما
  • تذاكر الدخول: قصر بهية فى مراكش
  • 3 وجبات غداء فى: مراكش - أرفود - فاس
  • 6 وجبات عشاء فى: مراكش - بومالن دادس - فاس - طنجة - الرباط - مراكش

العرض لايشمل

  • الطيران الدولي
  • توصيل من الفندق للمطار

برنامج الرحلة

اليوم الأول : مراكش
الوصول مراكش والاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق , حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الرحلة
بعد الظهيرة يمكنك خوض تجربة ركوب العربات التقليدية والذهاب إلى ميدان ديجما الشهير وتناول وجبة العشاء ثم العودة والمبيت فى الفندق
(قد يتم تأجيل أو إلغاء رحلة اليوم الأول وفقا لتواجد أعضاء الرحلة)
اليوم الثاني : مراكش
سبدأ اليوم بجولة استرشادية إلى المدينة العظمي التي سميت على اسم الدولة , سوف نتعرف على سور المدينة العظيم , وميدان الجامع , ونمشي بين ألوان المباني الرائعة ومشاهدة برج الكتبية المراكشي , سوف نزور قصر بهية ونقوم بتناول وجبة الغداء.
وفي المساء يمكنك القيام بجولة وتنازل عشاء ومشاهدة عروض فانتازية (جولة اختيارية غير مدفوعة)
اليوم الثالث : مراكش - آيت بن حدو - بولمان
سنسافر عبر جبال الأطلس حيث سترحب بنا قممها العالية المغطاة بالثلوج عادةً ، ونحن نقول وداعًا لمراكش. قرى أمازيغية صغيرة تجلس على جانب الصدوع. سنقطع رحلتنا للتوقف عند قرية آيت بن حدو المحصنة ، حيث تم تصوير العديد من الأفلام. في هذه المنطقة من رحلتنا ، سيكون طريقنا يمر عبر ما يسمى بالمناظر الطبيعية التوراتية. سنقضي بعض الوقت في مدينة ورزازات بقصتها الرائعة. سنواصل نحو وادي الورود. بولمان أبي ثم نتناول العشاء.
اليوم الرابع : بولمان - تودرا - أرفود
أمامك اليوم مغامرة مليئة بالإثارة ستشعر بالادرينالين يتدفق إلى جسدك فى رحلة على الطرق الوعرة فى الكثبان الرملية فى الصحراء الكبري ووادى القصبة ووديان الأنهار التي تحتوى على الآلاف من أشجار النخيل , والسهول الحجرية فى الواحات والقري المبنية من الطوب اللبن . (ملاحظة بسبب الظروف الجوية مثل فيضان الأنهار ، قد لا يكون الوصول ممكنًا في بعض الأحيان)
اليوم الخامس : أفورد - فاس
فى الصباح الباكر سوف نترك مدينة أفورد من خلال العبور بين الجبال ومناطق الحياة البدوية ومشاهدة مناظر طبيعية للجبال المرتفعة والباردة , وبعد الظهيرة سوف نصل إلى مدينة فاس
امامك وقت حر فى مدينة فاس
اليوم السادس : فاس - طنجة
سوف نستكشف مدينة فاس من خلال جولة تصويرية معلوماتية . وسنقوم بتناول الغداء فى مكان أثري فى المدينة , وبعد الظهيرة سوف نتقدم إلى شمال المغرب حتى نصل إلى طنجة.
اليوم السابع : طنجة - أصيلة - الرباط
سنأخد جولة من خلال المناظر الطبيعية الجميلة إلى مدينة أصيلة , هذه المدينة الصغيرة ذات الأسوار الخلابة تقع على شواطئ المحيط الأطلسي وكانت قديما ميناء وقاعدة للقراصنة , لكن اليوم أصبحت مليئة بالحياة. سوف نقوم بتناول الغداء ثم نستأنف رحلتنا وصولا إلى الرباط.
اليوم الثامن : الرباط - كازبلانكا - مراكش
سنذهب في جولة خلابة في الرباط حيث سنزور القصر الملكي الرائع وضريح محمد الخامس وقصبة الوداية العظيمة , وفي منتصف النهار سوف نسافر إلى كازبلانكا ، حيث سنقوم بجولة قصيرة ولكن غنية بالمعلومات عن المدينة. تشمل الجولة زيارة واحد من أهم المساجد في الوطن العربي وهو مسجد الحسن الثاني الكبير. بعد ذلك سوف نتوجه إلى مراكش ، وتنتهى خدماتنا.
من فضلك تحقق من موعد رحلتك قد تحتاج إلى ليلة إضافية.
يبدأ من 4050 ريال

سجل بياناتك للتواصل